tag:blogger.com,1999:blog-7159993300010297689.post3688074745226926162..comments2023-12-05T05:30:38.764-08:00Comments on كلاسيكيات الموسيقى العربية Classic Arab Music: معايير صوت عبد الوهابOusama Afifihttp://www.blogger.com/profile/00304708884046461042noreply@blogger.comBlogger1125tag:blogger.com,1999:blog-7159993300010297689.post-40912505234656068222010-01-12T04:54:44.557-08:002010-01-12T04:54:44.557-08:00شكرا لكم دكتور أسامة على هذه المعايير اللتي تبين
...شكرا لكم دكتور أسامة على هذه المعايير اللتي تبين<br /><br /> بدون شك القيمة الفنية لهذا العملاق الأسطورة اللتي<br /><br /> لا يشك فيها أحد و اختياركم لهذه الأغنية كمثال و <br /><br /> مقياسا لهذه المعايير تأكد ما ذهبتم اليه في مقالكم<br /><br /> و اللتي أكدت مرة أخرى أن الأستاذ محمد عبد <br /><br /> الوهاب دائما صائبافي اختياره للمقام المناسب <br /><br /> للكلمة المناسبة و اللتي أظهرت كما تفضلتم <br /><br /> المساحة الصوتية اللتي وصلت الى درجةالسهم(جواب <br /><br /> النوا)عند قوله صعبان علي أشوف غيري عاش متهني<br /><br /> لكن مثل ما جاء في تعليقكم السابق حول تحليل <br /><br /> أغنية و الله مانا سالي اللتي جاءت على طبقة دوكاه<br /><br /> راست أي منزلة بدرجة كاملة، و أعتقد أن عبد<br /><br /> الوهاب في هذه الأغنية جعل لها نفس الدوزان(دوكاه<br /><br /> راست) حيث تصبح درجة السهم(جواب النوا)فا(جواب الجهاركاه) في الطبقة الطبيعية<br /><br /> المطابقة لمقياس440 العالمية للدوزان. تحياتي لكم<br /><br /> مرة أخرى على هذا الختيار .Anonymoushttps://www.blogger.com/profile/01076196874414793738noreply@blogger.com