كلاسيكيات الموسيقى العربية * أرشيف * استماع *  تحميل *  نقد فنى *  تحليل موسيقى* أفلام * صور *  تسجيلات * كلاسيكيات الموسيقى العربية
كلاسيكيات الموسيقى العربية * الخمسة الكبار * سيد درويش * محمد القصبجى * زكريا أحمد * محمد عبد الوهاب * رياض السنباطى * نجوم الغناء العربى * أم كلثوم * عبد الوهاب * فيروز * عبد الحليم * ألحان التراث * موشحات * قصائد * أدوار * كلاسيكيات الموسيقى العربية

الأحد، 10 مارس 2019

أم كلثوم - النجريدي - أنا على كيفك

أنا على كيفك - أم كلثوم 1926
كلمات أحمد رامي؟
ألحان أحمد صبري النجريدي
ملاحظات فنية
القالب - طقطوقة
المقام الموسيقي - بياتي نوا
الأسلوب اللاحق الأقرب - زكريا أحمد
الطبقة الصوتية - خفض نصف درجة عن النوا 



أنا على كيفك على كيفك         ما اقدرش أبدا أخالفك
ده انا على كيفك
الحب كان لي على جبيني       مكتوب يا ربي عقبالك
والله بعدك على عيني            إمتى أنا افرح بوصالك

طلبت مني يا نور عيني       روحي واديني اديتها لك
بينك يا روح قلبي وبيني           دايما رضايا بأفعالك

تغضب أقول صلحه قريب      ما دام بيعرف إخلاصي
أوعى يا نور عيني تخيب    ظني ده أمرك على راسي 
روابط 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق